رئيس التحرير: ممدوح الصغير
محاكم

23 متهمًا بالاعتداء على لواء بالنرجس أمام الجنايات


صورة مجمعة للمتهمين

  يوسف وهيب
9/13/2017 9:51:58 PM

 أمر المستشار محمد سلامة بمحكمة القاهرة الجديدة، بإحالة 23 بودي جارد مع المتهم محمد إبراهيم سليمان، وزوجته، في واقعة اقتحام فيلا لواء سابق، بحي النرجس في التجمع الخامس، شرق القاهرة والاعتداء علي أسرته بالسب والضرب لمحكمة الجنايات. 
  في 27 أغسطس الماضى كانت النيابة أمرت بضبط وإحضار 4 "بودي جاردات"، مقيمين في مدينة بدر، باعتبارهم متهمين آخرين، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المتهم الأول"إبراهيم سليمان" لاستكمال التحقيقات.
واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليهم، وقالت زوجة اللواء المعتدى عليه بالتحقيقات، إن 40 بودي جارد مسلحين ببنادق آلية اقتحموا فيلتها وأطلقوا النار بشكل عشوائي، بعدما حدثت مشادة كلامية بينهم وبين سيدة كانت تقود سيارتها بسرعة جنونية أمام المنزل، مؤكدة أن كاميرات مراقبة في منزل مجاور رصدت الواقعة بالكامل، لكن زوج السيدة المعتدية حذرهم من استكمال الإجراءات القضائية.
و كان اللواء المتقاعد وأسرته حرروا المحضر رقم 6357، بقسم التجمع الأول، عن هجوم أكثر من 30 بلطجيا على فيلا لواء سابق والاعتداء على أسرته وسحل كل من تصدى لهم، وذلك بسبب مشادات بين اللواء وسيدة منتقبة حاول أن يجعلها تبطئ سرعة قيادة سيارتها، لكنها سبته بأبشع الألفاظ وتوعدته بزوجها الذي جاء بصحبة بودي جاردات واعتدوا على اللواء واسرته

الكلمات المتعلقة :

سحل القاهرة متهم اعتداء اقتحام حكم دين متهمين ألف 2 من حفظ مسلحين بدر مدين محكمة ضرب منزل