رئيس التحرير: ممدوح الصغير
أخبار

مباحث المطرية تضبط المتهمين باحتجاز طالب


  ضياء جميل
9/13/2017 2:19:09 PM

تبلغ للمقدم محمود الاعصر رئيس مباحث قسم شرطة المطرية من كلا من "السيد.ا"، بالمعاش، "احمد.ا" طالب ومقيم بذات العنوان " نجل شقيقته بتضرره من "احمد.م" كيميائي ومقيم دائرة القسم لقيامهما باستدراجهما لمسكنهما واحتجازهما واكراههما على التوقيع على عدد 4 إيصالات أمانة بسبب وجود علاقة عاطفية بين المبلغ الثاني ونجلة المشكو في حقه الأول.
وبإخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة كلف اللواءين أشرف الجندي ومحمود أبو عمرة نائبي المدير العام واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية والعميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع الشرق للقبض على المتهم.
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددا عليها المتهمان تمكن المقدم محمود الاعصر رئيس المباحث والرائد محمود الحسيني معاون المباحث من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أمام العميد أيمن صلاح مفتش المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني " جارى ضبطه " واقر بأن إيصالات الأمانة الموقعة من المبلغين بحوزة المتهم  الهارب.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة واللواء طارق مرزوق نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق واللواء مسير كامل مساعد فرقة الشرق والعميد خالد جندية مأمور قسم المطرية إلى النيابة العامة.

 

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء