رئيس التحرير: ممدوح الصغير
جرائم بلاد برة

مباحث الزيتون تضبط أخطر عصابة لسرقة بطاريات السيارات


  ضياء جميل
12/4/2017 1:12:02 PM

وردت معلومات للرائدان أحمد صبري ومحمد المعداوي معاوني مباحث قسم شرطة الزيتون مفادها أن كلا من عمرو حسن، مسجل خطر سرقات عامة، عمر مصطفي، عاطل يكونان فيما بينهما  تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات بأسلوب الضغط علي الكابود.
وبإخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة كلف اللواءين أشرف الجندي ومحمود أبو عمرة نائبي المدير العام واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية للقبض على المتهمين.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حازم الديربي مفتش المباحث تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرائدان أحمد صبري ومحمد المعداوي معاونا المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب عدد 4 حوادث سرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما حسن النية  إبراهيم احمد، صاحب مخزن خردة وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة وقرر المجني عليهما الثالث والرابع بعدم تحريرهما محاضر بواقعتي السرقة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة واللواء هشام لطفي نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشمال والعميد محمد محجوب مأمور قسم الزيتون إلى النيابة العامة.

 

الكلمات المتعلقة :