رئيس التحرير: ممدوح الصغير
ريشة وقلم

كبار النجوم والإعلام في العرض الخاص بـ"مولانا "


  
1/4/2017 8:03:33 AM

أقيم بالامس حفل العرض الخاص بفيلم مولانا في حضور حشد من النجوم والشخصيات العامة وخبراء صناعة السينما والإعلام الدين حرصوا علي مشاهدة احد اهم أفلام العام.
أعرب إيهاب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـIProductions الشركة المنتجة للفيلم عن "سعادته البالغة بتقديم هذا العمل والذي قام بالمشاركة فيه مجموعة كبيرة من النجوم،ونتمني أن ينال إعجاب الجمهور"
وتقدم الحضور جميع ابطال العمل وعلى رأسهم النجم عمرو سعد ودرة وريهام حجاج واحمد مجدي وصبري فواز وحلمي فودة واحمد الشامى والمخرج الكبير مجدي احمد علي والكاتب المخضرم ابراهيم عيسي. كما حضر النجم الكبير عادل امام وعمرو موسي ونجيب ساويرس والدكتور محمد ابو الغار واحمد المسلماني ومجدي الجلاد وحسام عيسي وَعَبَد الله السناوي والدكتور خالد منتصر والكاتبة فريدة الشوباشي والمطرب احمد سعد والفنانة رانيا فريد شوقى والمخرجة ساندرا نشأت والفنان احمد السعدني والمخرج احمد سامي وطارق نور وكل من صلاح دياب وتوفيق دياب وإيهاب طلعت والإعلاميات رولا خرسا وعزة مصطفي وبثينة رشوان ورشا نبيل والنائب سمير غطاس والكاتب الصحفي جمال فهمي بالاضافة الي عدد كبير من الصحفيين والاعلاميين.
ويعرض فيلم مولانا بأكثر من ستين دور عرض في مختلف أنحاء الجمهورية. فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى ابراهيم عيسى وهو من اخراج مجدى أحمد على والذى قام بكتابة السيناريو. كما يعد الفيلم هو عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوى والذى يرصد الفيلم رحلة صعوده من امامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي. ويشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل و ريهام حجاج وصبرى فواز ولطفى لبيب وأحمد راتب وفتحى عبد الوهاب وغيرهم.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء