رئيس التحرير: ممدوح الصغير
مجتمع المشاهير

أكتوبر.. شهر لم الشمل بين سميرة سعيد ومحبيها في مصر والمغرب


  
10/6/2017 2:56:33 PM


رغم ان ما يفصلنا عن ألبومها الأحدث شهور قليلة، الا ان سميرة سعيد اختارت ان تختتم موسم الصيف بسلسلة من الحفلات تجعل من انتظار المحبين هينًا، تفتتح هذه الجولة بلقاء يجمعها بطلبة الجامعة الألمانية في مصر GU« في ال١٢ من أكتوبر الجاري، ثم تغادر الصرح الجامعي لصرح تاريخي حيث تلتقي جمهورها المصري للمرة الثانية ولكن في ختام الدورة الرابعة عشر من مهرجان الاسكندرية الدولي للأغنية. حفل عروس البحر الأبيض المتوسط سيلم شمل سميرة بمحبيها الساحليين بعد غياب تعدي ال١٢ عام عن العاصمة المصرية الثانية، حيث يصدح صوتها في القاعة الكبرى للاحتفالات داخل مكتبة الاسكندرية لمدة ٣ ساعات وبصحبة فرقتها الخاصة التي يقودها الماسيترو محمد عرام.
شهر أكتوبر هو الشهر الأكثر زخمًا في جدول سميرة حيث تسافر نهاية الشهر الى موطنها لتحيي سهرة فنية من نوع خاص على بعد ساعة ونصف فقط من العاصمة المغربية، ويجتمع محبيها المغاربة من كل صوب ليحتفلوا معها ليلة ٢٧ في مدينة مكناس حيث تحيي ليلة الختام من المهرجان الذي يحمل اسم المدينة، في الملعب الشرفي.
وتجري ادارة اعمال سميرة بعض الترتيبات قبل الاعلان بشكل نهائي عن وجهتها في نوفمبر، غير ان دار أوبرا الكويت أعلنت عن إتمام الاتفاق مع سعيد لاحياء سهرة ال ٨ من ديسمبر ليلتقي الجمهور الخليجي بها ويستمع لمزيج من أغنياتها الخليجية والمصرية.

الكلمات المتعلقة :