رئيس التحرير: ممدوح الصغير
مجتمع المشاهير

مالم يذكره «عمرو» في حكايته مع «مديحة


  زنيب السنوسي
10/10/2017 5:15:23 PM

نشرت جريدة «أخبار الحوادث» في عددها الصادر بتاريخ 28 سبتمبر الماضي تحقيقًا بعنوان «مديحة قنبلة ذرية.. استولت علي الشبكة ورفعت دعوى خلع وتبديد منقولات والمفاجأة العريس لم يدخل بها»، وقد تبين لنا أن أسرة مديحة.ر، قد حررت محضرًا يحمل رقم « 8041 » اتهمت فيه عمرو علي عبد اللطيف، بالتشهير والإساءة لسمعة ابنتهم، بعد أخذها حكمًا بتطليقها منه خلعًا، وأنه تلاعب بالحقيقة للانتقام من مديحة.

كما تبين من واقع الإطلاع على أوراق القضية بمحكمة الأسرة بالمطرية أن عمرو لم يقدم سوى الدبلة والمحبس، وهي مثبتة في خزنة المحكمة ووقع عليها عمرو بنفسه ووالده بسعر قيمة الذهب اليوم، وليس كما ذكر بتقديمه شبكة تصل قيمتها إلى 60 ألف جنيه، فضلا عن أن قائمة المنقولات قدمت للمحكمة بعد شهر من قضية الخلع بعد أن دخل الأمر في تعمد إساءة لطرف أسرة مديحة.

وبالإطلاع على أوراق قضية الخلع أن عمرو لم يحضر 3 جلسات للتسوية، وتم إبلاغه على نفس العنوان المسجل في بطاقته، وأن ما ساقه بشأن أنها ثيب، غير صحيح، لأنه بالإطلاع على أصل الدعوى وجد أنها ديباجة متعارف عليها لكل الحالات التي ترفع دعوى الخلع، وأن الدعوى قدمت للمحكمة مرة أخرى بصيغتها الصحيحة وهي أنها بكر، كما تبين أنه تم رد قيمة المهر الذي قدمه للمحكمة.

الكلمات المتعلقة :