رئيس التحرير: ممدوح الصغير
مقالات

الشرطة تستحق الشكر بعد عملية أرض اللواء


  
9/11/2017 6:41:05 PM

تستحق أجهزة الأمن الإشادة بعد العملية الناجحة في أرض اللواء، بجهودهم كانت النهاية لعناصر حسم و القضاء عليهم، فى عملية يستحق جهاز الأمن الوطنى الإشادة فيها، بعد أن تعامل باحترافية مع المعلومات السرية التى وصلت له، وكانت خطة الرصد و المتابعة وأجادت قيادات الوزارة فى وضع خطة لاصطياد عناصر حسم الهاربة من سيناء.
ساعة الصفر كانت فجر الاحد الماضى وكان التناغم والتنسيق بين أجهزة الأمن بكافة القطاعات، و أسفرت العملية عن مقتل عشرة إرهابيين من حركة حسم فى منطقة ارض اللواء.
ونحمد الله على أن اجهزة الامن نجحت فى رصد العناصر الإرهابية فى أرض اللواء قبل أن يتحركوا بشرهم ضد الأبرياء وتكون هناك عمليات تهدف إلى هز الاستقرار الذى نعيش فيه.
نجاح عملية الطريق الابيض بأرض اللواء كانت رسالة من الامن لعناصر الشر التى اصابها الذعر و الرعب بعد مقتل افرادها، وحاولت أن ترد بعمليات خسيسة ظهر يوم الاثنين واسفرت عملياتهم القذرة ضد استقرار مصر عن استشهاد عددا من رجال الشرطة الذين لن يتراجعوا فى قهر العناصر الإرهابية والقضاء عليها من اجل وطن يتآمر عليه اعداؤنا بالخارج مع الخونة بالداخل.
نجاح عملية ارض اللواء هى شهادة ليقظة أجهزة المعلومات فى وزارة الداخلية، وقدرتها على الرصد و المتابعة والتخطيط لساعة الصفر دون أن يكون هناك ضحايا من المواطنين، العملية تمت فى منطقة مكتظة بالسكان، ولكن من وضع الخطة وضع فى اعتباره اشياءً عديدة اهمها سلامة السكان فى شارع الاسفنج وهزيمة حسم فى أرض اللواء وقتل اعضائها امر مهم لأنها الحركة الانشط فى الحركات الإرهابية التى تأسست كحركة للشر وهز الاستقرار بعد فض رابعة و اياديها ملوثة بدماء شهداء مصر.
من حق وزير الداخلية أن يسعد بأبطاله وجهاز الامن الوطني الذى كان عند حسن الظن والمسئولية وتعامل بامتياز وحذر في المعلومات التي وصلت له حتى لايشعر عناصر الشر بأنهم تحت الرصد، وخروج من شارع الاسنفنج معناه انهم مقبلون على عملية قذرة ضد أبرياء لاذنب لهم أنهم يؤدون دورهم تجاه وطن يسرع من يحبه في التضحية بروحه.
المنظمة المشبوهة
الإدارة الامريكية وأعداؤنا بالخارج يسيطر عليهم احساس الكراهية عقب كل زيارة ناحجة للرئيس وكانت سطور تقرير الكراهية بعد ساعات من رحلة الصين وفيتنام التي حققت النجاح الكبير واصبحت مصر دولة يسعى لها شركاء التنمية في الكون.
تقرير مؤسسة هيومن رايتس لا صلة له بالواقع، هو يعتمد على معلومات من خونة هدفهم تشويه الصورة لمصر من اجل إسعاد امرائهم بالخارج.
واحسنت الهيئة الوطنية للإعلام فى وصف التقرير بأنه محاولة لابتزاز مصر سياسيًا، وهو ما تعودنا عليه دائمًا أن تكون منصات الهجوم علينا عقب كل نجاح يتحقق على الصعيد الدولي.
لايعرفون الراحة
عدد كبير من مساعدي وزير الداخلية تعود المواطن على تواجدهم في الشارع من أجل تنفيذ تعليمات الوزير الهادفة إلى حسن التعامل مع المواطنين.
في العاصمة اصبح الموطن دائم المعرفة بجولات مدير الأمن النشط اللواء خالد عبدالعال الذي في اليوم نجده يقود اكثر من حملة في عدة اماكن الهدف منها نشر الامان وتعزيز ثقافة أن هناك قانونًا لابد أن يطبق ويحترم.
نفس الامر في الجيزة اللواء هشام العراقي مدير الامن دائم التواجد في الشارع بين معاونيه دقيق في التعامل مع اي معلومة أو شكوى، قاسي مع رجاله إن كان هناك تقصير او تراخي.
وخلال السنوات الثلاث الاخيرة اصبح المواطن متابعًا لجولات مديري الامن لان مصيره مرتبط بها وتواجد مساعدو الوزير في الشارع الهدف منه توفير سبل الراحة للمواطن.

الكلمات المتعلقة :

تعليقات القرّاء