رئيس التحرير: جمال الشناوي
أخبار

عامل يشعل النيران في جيم لامتناع صاحبه عن مساعدته بالشروق


  
9/9/2018 4:27:19 PM

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل نظافة قام بإشعال نيران في جيم في مول اسكاي بلازا بمدينة الشروق لامتناع صاحب الجيم عن مساعدته.

تلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من "ناصر إبراهيم الدسوقي" مسئول الأمن الإداري بمول اسكاي بلازا بدائرة القسم، يفيد أنه حال تواجده بالمول محل عمله تنامى إلى سمعه صوت إنذار الحريق الخاص بالطابق الأول باستبيان الأمر تمكن من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته زجاجة مكسورة بها فتيل وآثار بنزين وجركن تفوح منه رائحة البنزين.

بالانتقال والفحص أمكن ضبط "سيد ع" عامل نظافة بذات المول، عقب قيامه بكسر قفل الباب الزجاجي لمحل "سناب فيتنس جيم " ملك "تامر سمير محمد"، وإضرام النيران به ونتج عن ذلك احتراق الباب الخشبي ومكتب الاستقبال للمحل ووجود آثار بقع بنزين ورماد بالأرضية.

بمواجهته بما جاء بالفحص اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وأضاف أنه نظرًا لاعتياد مالك الجيم محل الواقعة على مساعدته بمبلغ مالي 300 جنيه شهريًا وامتناعه عن تلك المساعدة منذ شهرين الأمر الذي أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفي سبيل ذلك أعد زجاجة تحوي سائل البنزين وتوجه للمحل وأضرم به النيران، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم واتهمه بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات المتعلقة :