رئيس التحرير: جمال الشناوي
أخبار

مباحث الأميرية تضبط أخطر عصابة للإتجار في المخدرات والسلاح


  ضياء جميل
9/11/2018 4:18:45 PM

وردت معلومات للمقدم أيمن عبد الحافظ رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بمنطقة مساكن الأميرية دائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.
وبإخطار اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة كلف اللواءين سامي غنيم وأحمد عبد العزيز نائبي المدير العام واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية للقبض علي المتهمين.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن المقدم أيمن عبد الحافظ رئيس المباحث والرائدان أحمد جمال وإسلام أبو الخير معاونا المباحث من ضبطه وتبين أنه  يدعي إمام عبد العاطي، عاطل وبحوزته السيارة رقم  د ر ب 958 ماركه مرسيدس زيتي اللون موديل 1977م بالكشف الفني عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6502 لسنة 2018م جنح الزيتون بتاريخ 7/8/2018م بلاغ محمد مصطفى، صاحب ورشة.
وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط  اعترف بتحصله على السيارة المضبوطه بحوزته من احدى الاشخاص بالقليوبية مقابل تحصل الأخير على كمية من المواد المخدرة وانه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة.
وبتطوير مناقشته للربط بينه وبين الحوادث المجهولة اعترف باشتراكه مع مصطفى رجب، عاطل فى تكوين تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الاجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد  الأخير أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ل ى ع 638
ماركة هيونداى  اكسيل موديل 1994م خضراء اللون والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 43990 لسنة 2018م جنح مدينة نصر أول   ملك تريزا نبيل، موظفة وعثر بداخل السيارة على المضبوطات التالية سلاح ناري بندقية خرطوش عيار 12مم ، عدد 5 طلقات من ذات العيار، كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 500 جرام، عدد 4000 قرص مخدر، مبلغ مالي 7000 جنيه، 2 هاتف محمول.
وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واقر بتحصلهما على السيارة المضبطة بحوزته من ذات
الشخص المشار إليه مقابل تحصله على كمية من المواد المخدرة وأنهما على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة وأضاف بحيازتهما للمواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من  تحصلات تجارتهما الغير مشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهماهما بالسرقة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء هاني جرجس حكمدار العاصمة واللواء رجب عبد العال نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشمال والعقيد حسن مصطفى نائب مأمور قسم الأميرية إلى النيابة العامة.

 

الكلمات المتعلقة :