رئيس التحرير: جمال الشناوي
تحقيقات

المتهم طلب مساعدة مالية من عادل امام وعندما فشل قرر سرقته !

أسرار اقتحام فيلا الزعيم


  مصطفي منير
3/21/2018 4:16:22 PM


واقعة غريبة للغاية كان الزعيم عادل امام طرفا أساسيا فيها ، حيث تم القبض علي أحد الاشخاص حاول اقتحام الفيللا التي يقيم بها الزعيم بعد ان فشل في مقابلته.
الغريب ان المتهم ظل على يقين ان الفنان الكبير سيأتي الى قسم الشرطة لإخراجه ولن يتركه للسجن والبهدلة!
التفاصيل في السطور التالية

"عبدالوهاب.ر" عامل بسيط يعيش فى قرية بسيطة بمنطقة أوسيم، هدفه الوحيد فى الدنيا هو لقاء نجمه المفضل الفنان الكبير عادل إمام والجلوس معه أكبر وقت ممكن ، وقرر تحويل الحلم إلى حقيقة.
انطلق الشاب إلى فيللا الفنان بمنطقة كفر حكيم بدائرة قسم شرطة كرداسة ، اقترب من حراس الفيلا، وبدأ الحديث معهم عن علاقته القوية بالفنان ، واستمر فى الحديث لساعة تقريباً و بعدها قرر ان يمر من البوابة، ولكنه فوجئ بمنعه، وأكد له الحراس أن الفنان لم يخبرهم بموعد، و أكدوا له أن كان صادقاً عليه الاتصال بالفنان ليدخل الفيللا، مرت عدة دقائق و الشاب مازال ينتظر أى محاولة للدخول و لكن بعد التأكد من استحالة دخوله الفيللا، قرر ان يقتحمها .
بدأ يعاين الفيلا من الخارج، واكتشف أن هناك عمال يقومون بإنشاء سور ضخم يحيط الفيلا من الطريق الرئيسى، وظل يراقب حتى أنتهى العمال من مهمتهم ، وقرر ان يقتحمها، و بالفعل دقائق معدوده و كان داخلها، وبدأ يتجول بداخل الحديقة حتى يستطيع الوصول إلى باب الفيلا، و لكن كاميرات المراقية رصدته، ودقائق معدودة و كان حراس الفيلا يلقون القبض عليه.
سر الاقتحام
لم يجد العامل سوى الاعتراف بالحقيقة أمام المقدم اسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة بعد ان سلموا المتهم إلى القسم، حيث وقف المتهم والدموع تتساقط من عينيه ، ويقول الفنان عارفنى وصديق والدي، و بعد دقائق من الحديث عن علاقته بالفنان و مدى حبه له، و جنونه بالزعيم بدأ بسرد الحقيقة الغائبة، وأكد أنه تواجد من أجل شرح ظروفه المادية ، ويتمنى العمل معه أو مساعدته مادياً ليبدأ حياته، قائلاً "إحنا غلابه يا باشا" اعتقدت ان لقائي بالزعيم سيغير حياتي ، الغريب فى الاعتراف أنه كان على يقين أن الزعيم سيتدخل لإنقاذ مستقبله من الضياع والحبس .
بإخطار اللواء عصام سعد مساعد الوزير لأمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات المتعلقة :