رئيس التحرير: جمال الشناوي
تحقيقات

من طالبة جامعية إلي تاجرة هيروين! غادة: بدأت بشمة والنهاية هروب من البيت وضياع مستقبلي!


  ضياء جميل
1/30/2019 11:19:20 AM


المرأة دائمًا تظل لغزا تحتار في أمرها، تارة تظهر أمامك رومانسية، وتارة أخرى تكون أشد قسوة من الحجارة، هذه القصة بطلتها فتاة تركت الجامعة، وأصبحت تاجرة هيروين بحثًا وراء الثراء السريع ولكن مباحث الغربية كانت لها بالمرصاد، وألقت القبض عليها قبل ترويج كمية من الهيروين على عملائها، ما هي حكايتها؟! وكيف نجح رجال المباحث في القبض عليها؟! هذا ما سنجيب عليه في السطور التالية.
غادة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر.. من أسرة بسيطة الحال بمدينة طنطا تعود قصتها عندما التحقت بكلية الخدمة الاجتماعية، وكانت تذهب صباح كل يوم إلى الجامعة وتعود بعد انتهاء المحاضرات.. استمرت على هذا الحال لمدة عام وكانت حياتها تسير بشكل عادي حتى تعرفت في يوم ما على زميلتها حنان ومن وقتها تدهورت أخلاق غادة إلى النقيض وأصبحت فتاة أخرى.. بدأت تدمن الهيروين باستمرار لدرجة أنها لا تستطيع أن يمر عليها يوم دون تشم أكثر من تذكرة!
بمرور الأيام تركت غادة الجامعة وساءت علاقتها بأسرتها وذهبت للإقامة بمنزل صديقتها بمركز بسيون وكانت حياتها تسير بشكل عادي أو هكذا ظنت.. أخذت تبحث عن طريقة لجمع المال لشراء الهيروين حتى عرضت عليها صديقتها بأن تتاجر في المخدرات.. رفضت في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح منها وافقت، وكانت تذهب للعاشر من رمضان لشراء الهيروين ثم تعود إلى مدينة طنطا، وتبيع البودرة على طلاب الجامعات.. استمرت على هذا الحال حتى ذاع صيتها ووصل الى مباحث الغربية.
في يوم ما أثناء جلوس مدير مكافحة المخدرات بالغربية داخل مكتبه وجد أحد المصادر السرية يهمس في اذنه وأخبره بأن هناك فتاة تبيع الهيروين لطلبة الجامعة في وقت متأخر ليلا.. معلومة خطيرة طلب الضابط من معاونيه تكثيف التحريات حول هذه الفتاة وادعى ضابط بمكافحة المخدرات أنه طالب، وتقابل معها بمحيط الجامعة بعد أن أوهمها بأنه يريد شراء كمية من البودرة، وأثناء ذلك أعطى الإشارة المتفق عليها للقوة الأمنية وألقوا القبض عليها وعثر بحوزتها على لفافات من الهيروين، ومبلغ مالي وبمواجهتها أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اعترفت بقيامها بالإتجار في المخدرات.
تم تحرير محضر وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

الكلمات المتعلقة :