رئيس التحرير: جمال الشناوي
جرائم بلاد برة

الاب القاتل في لقاء تليفزيوني خادع:

خنق زوجته وابنتيه ثم لجأ للشرطة للبحث عنهن


  دينا جلال
9/12/2018 11:20:35 AM



"ابحثوا معي عن زوجتي وابنتاى، كان من المفترض ان اجدهن عند طبيب الاطفال ولكن مرت ساعات تحولت الى ايام عديدة دون ان أجد لهن اى أثر، توقفت زوجتي عن الرد على مكالماتي التليفونية وإختفت تماما، احتاج الى رؤيتهن جميعا واشعر بالقلق ".. بهذه الكلمات المؤثرة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الامريكي كريس واتس وعمره 33 عاما فى احدى اللقاءات التليفزيونية ليطالب الجميع بالبحث عن اسرته.
توسل كريس للشرطة ولسكان منطقته السكنية بولاية كولورادو الامريكية لشن حملات بحث عن زوجته الحامل شينان -33 عاما- وطفلتيه بيلا وسيليست وعمرهما 3 و4 سنوات، مؤكدا ان ابتسامتهما تضيئان حياته، مؤكدا انه لا يستطيع البقاء فى منزله وهن مختفيات بشكل يدعو الى القلق.
مرت ايام عديدة على الحادث الغامض ليكتشف الجميع مفاجأة صادمة، التفت الشكوك حول الاب نفسه، قام علماء النفس بتحليل لقاءاته التليفزيونية وقامت خبيرة لغة الجسد بتحليل حديثه بعد ان تحولت قصته الى قضية رأي عام، حيث أكدت الخبيرة ماري إلين أوتول، وهى العميلة السابقة في مكتب التحقيقات الفيدرالي انه يتعمد الدفاع عن نفسه ويضطرب فى اوقات عديدة محاولا ابعاد الشبهات عنه كما تخلو تعبيراته من اى عاطفة تجاه اسرته الا ان اضطرابه واضح وتسبب فى مثوله لتحقيقات مكثفة للكشف عن خبايا الحادث.

الكلمات المتعلقة :