رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

طالبته بالزواج بعد علاقة عاطفية فذبحها وألقي جثتها في المزارع

قتيلة بلا رأس


  محمود أبو السعود
6/6/2018 3:28:22 PM

استيقظ أهالى الباجور بالمنوفية على جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان ضحيتها فتاة مجهولة الهوية مذبوحة ومفصولة الرأس بجوار ترعة الباجورية بعزبة عوض حسن التابعة لمركز الباجور.
انتقل إلى مسرح الجريمة العميد سمير الجنزورى مأمور مركز شرطة الباجور وبالمعاينة المبدئية تبين أنها فتاة مذبوحة ومفصولة الرأس ولا يوجد ما يفيد تحديد هويتها .
وعلى الفورتم اخطار اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بالمديرية يفيد بالعثور على جثة فتاة مذبوحة ومفصولة الرأس بعزبة عوض حسن بالباجور.
ونظراً لبشاعة الجريمة كلف العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم خالد عبدالحليم مفتش المباحث والرائد أحمد واصل رئيس مباحث الباجور لكشف غموض الجريمة والقبض على الجناة فى أسرع وقت.
وبتكثيف التحريات والبحث تمكن فريق البحث من تحديد هوية المجنى عليها وتبين أنها فتاة تدعى هناء.ر.ش 45 سنة من أهالى قرية الراهب مركز شبين الكوم وتعمل خادمة وكانت تتردد على مدينة الباجور فى الآونة الأخيرة للعمل بأحد المنازل وبعد تكثيف التحريات والبحث وحصر المنازل التى كانت تتردد عليها القتيلة وعلاقتها بالأهالى وخلافاتها من عدمه توصل فريق البحث إلى مرتكب الجريمة البشعة ويدعى أيمن ع.د 41سنة ويعمل خفير نظامي بمركز شرطة الباجور وملحق للعمل بنيابة الباجور
وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بالإتهامات المنسوبة إليه اعترف بالجريمة وسرد تفاصيلها كاملة وأفاد أنه تعرف على المجنى عليها أثناء ترددها على أحد المنازل المجاورة لنيابة الباجور للعمل بها وبعد عدة لقاءات نشأت بينهم علاقة عاطفية وتطورت العلاقة بعد ذلك إلى علاقة جنسية وحينما طلبت منه الزواج أكثر من مرة تهرب منها فهددته بأنها ستكشف أمره للإنتقام منه فقرر التخلص منها لعدم فضح أمره وبدأ على الفور فى تنفيذ مخططه فقام بإستدارجها ليلاً إلى مكان العثور عليها وذبحها بسلاح أبيض " سكين " وفصل رأسها تماماً عن جسدها وقام بإلقاء الرأس بأحد المجارى المائية المجاورة لعدم التعرف على الجثة وإخفاء جريمته .
وباستجوابه أرشد عن المكان الذي ألقى فيه رأس المجنى عليها وتم استخراجها من الماء وتم ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة وبعد إكتمال أركان الجريمة تم تحرير محضر بالواقعة وتم عرض المتهم على النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده .


الكلمات المتعلقة :