رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

اسرتها تبحث عنها منذ 3 سنوات..ثم فوجئوا بها وهي تسب المصريين علي الانترنت

كيف عاقب المصريون بنت "المذبوح"؟


  خيري عاطف
6/13/2018 3:55:46 PM







عندما يتحدث الضيف عن شرفه ينبغي للمضيف أن يعد ملاعقه، فمثل هؤلاء من تجار الدين والاعراض والمبادىء والاخلاق، يزعمون انهم اصحاب فضيلة، وهم فى الحقيقة يحملون مساوىء الاخلاق، يجيدون الحديث عن ما هو صحيح وما هو خطأ، وهم يبتعدون عن كل صحيح، ولا يرتكبون الا الخطأ، يؤكدون ويقسمون انهم اصحاب شرف، وهم لا يعرفون عن الشرف الا كلمة يرددها اصحابها، ويتاجر بها امثالهم.
هكذا.. ظهرت اللبنانية "منى المذبوح" فى مصر، عبر فيديو قصير على "اليوتيوب"، راحت فيه تسب المصريين رجالاً ونساءاً، ليتم القبض عليها من قبل السلطات المصرية، ولتقرر النيابة العامة حبسها تمهيداً لمقاضاتها بتهمة إهانة المصريين.

المصريون لاحقوا ابنة المذبوح، لعنوها وعاقبوها، حتى عادت مرة اخرى الى منصة اليوتيوب، تعتذر عما قالته، لكن كان الاعتذار قبل فوات الاوان، ربما كانت تعتقد ان هناك من الجبناء من سيساندوها ويتضامنون معها.
هجمة شرسة خاضها المصريون للرد على عداون وسفالة ابنة المذبوح، شارك فيها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى، وقالت "نوفى" عبر عدة تغريدات، "منى المذبوح تشتم المتحرشين وتسب ملتهم واعراضهم، ماشى، حقها وشوية على المتحرشين كمان، لكن تسب شعب بحاله عاطل بباطل وتخوض كمان فى اعراض الستات المصريات بلسانها الزفر جاتها ستين ضربه فى قلبها، هى واللى يتشددلها، هى غلطت وواجب تترحل وتتمنع من دخول مصر تانى".
واضافت نوفى، "وللسادة الرجال اللى بيحبوا كل ما هو "مؤنت" لبنانى" وبيدافعوا عنها بإعتبارها "مزه" معلش بعض من جنسكم، انتم من الاسباب اللى خلتوها تشتم الستات المصرية، على فكرة امك واختك ومراتك من الستات اللى اتشتموا واتخاض فى عرضهم شوية دم بالله عليمن مش ناقصة مرار طافح".
علياء عيد ترد على ابنة المذبوح قائله، واذا أتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل".
نشطاء يفضحون منى المذبوح بالاشارة الى خبر يتعلق بها نشر فى العديد من الصحف اللبنانية قبل ثلاثة اعوام، مشيرين الى انها هربت من اهلها فى 2015، وان محاولاتهم فى الوصول اليها باءت بالفشل، كما اشاروا الى انها اعتادت الهروب والاختفاء عن اسرتها.
لبنانية اخرى تضامن مع المصريين وتشارك فى الحملة لتقول، "انا كلبنانية قرفت وخجلت من فيديو منى المذبوح، كتير عيب الكلام اللى قلتيه، انتى قليلة الادب وقذرة وما عندك دم، شو ما كان الموقف اللى اتعرضيله، ما يبرر اسلوبك المنحط بالكلام، الدنيا مليانه بلاوى ومشاكل وافات اجتماعية، شو الفرق بينك وبين اى متحرش؟.


الكلمات المتعلقة :