رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

ذبح زوجته بالمقص لتأخرها في إعداد الطعام !

أول قتيلة في الأسمرات


  ضياء جميل
6/27/2018 4:23:30 PM


محمود شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، من أسرة بسيطة الحال، والده متوفي، والأم ربة منزل، الأسبوع الماضي أصبحت قصته حديث أهالي حي الأسمرات بسبب الجريمة البشعة التي ارتكبها.
حصل علي دبلوم الصنايع، أخذ يبحث عن فرصة عمل يساعد بها أسرته حتى عمل سائق ميكروباص بمنطقة المقطم، كانت حياته تسير بشكل عادي مثل أي رجل يذهب في الصباح إلى عمله ويعود آخر اليوم ليرتاح.
وفي أحد الأيام ركبت معه فتاة الميكروباص، تبادلا نظرات الاعجاب، تعرف عليها وأخبرته بأن اسمها "بطة" من أسرة بسيطة بالأسمرات، وبمرور الأيام نشأت بينهما علاقة عاطفية.
قرر محمود أن يكمل نصف دينه، أخبر أسرته بأنه وجد فتاة أحلامه، تقدم لخطبتها وفي أقل من عام كانا في عش الزوجية، ورزقهما الله بطفلين رائعين كانا كل شيء بالنسبة لهما.
بدأ محمود يعمل بكل طاقته لكي يؤمن مستقبل أولاده، حتى بدأ الشيطان يتدخل بين الزوجين، وسرعان ما عرفت المشاكل طريقها إليهما، وتركت بطة المنزل أكثر من مرة.
طلب منها أن تعود إلى المنزل، وعدها بألا يتشاجر معها مرة أخرى، وبالفعل استجابت له وعادت إلى منزلها، وبعد مرور 3 أيام عاد الزوج من عمله مرهقًا من شدة التعب، طلب منها إعداد طعام السحور، فاكتشف أن زوجته تأخرت في تجهيزه، هنا لعب إبليس دوره، دبت مشاجرة عنيفة بين الزوجين، فأسرع محمود إلى المطبخ وأمسك بمقص وانهال على زوجته بعدة طعنات بالرقبة، حتى سقطت وسط بركة من الدماء ثم فر هاربًا.
قتيلة الأسمرات!
عقارب الساعة تجاوزت الواحدة صباحًا، بينما كان رئيس مباحث المقطم يستعد لمغادرة مكتبه بعد يوم عمل شاق، وفجأة وجد إشارة من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل بحي الأسمرات بدائرة القسم.
انطلق رئيس المباحث وبصحبته قوة أمنية إلى مكان البلاغ وعثر على "بطه.ع" 37 سنة ربة منزل، مقيمة دائرة القسم بحي الأسمرات، مصابة بجروح نافذة متفرقة بالجسم، وتوفيت اثناء إسعافها، وبإجراء التحريات وسؤال الشهود تبين قيام زوجها محمود بقتلها بسبب خلافات زوجية.
بدأ رجال المباحث جمع أكبر قدر من المعلومات حول الزوج المتهم، والأماكن التي يتردد عليها، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم أثناء تواجده بمنطقة دار السلام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقال بأنه تشاجر مع زوجته لتأخرها في إعداد الطعام، فقام بقتلها بمقص وفر هاربًا، وتم بإرشاده ضبط سلاح الجريمة.
تم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
فريق البحث
اللواء محمد منصور
العميد محمد العناني
المقدم محمود إسماعيل
الرواد محمد صفوت ومحمد السبكي وكريم خضر ومحمد خيري وإيهاب أنور وطارق ممدوح

الكلمات المتعلقة :