رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

ذبح زوجته عندما اشتكت من غلاء الأسعار!


  ضياء جميل
7/4/2018 5:44:30 PM


 
ماهر رجل في نهاية العقد الرابع، يعمل في مصنع بمنطقة حلوان أصبحت قصته علي كل لسان في منطقة عرب غنيم بسبب الجريمة البشعة التى ارتكبها في حق زوجته بدون ذنب لمجرد انها تجرأت وطلبت منه زيادة مصروف البيت.
قرر ماهر أن يكمل نصف دينه مثل غيره من الشباب وطلب من أقاربه أن يرشحوا له فتاة من أسرة محترمة لتكون زوجة صالحة له، وبعد رحلة بحث شاقة ارتبط ماهر بفتاة اسمها صفاء تسكن في منطقة مجاورة لهم بعد قصة حب جميلة.
تمت مراسم الزفاف وسط مباركة الأهل والأصدقاء وكان ماهر يحب زوجته ولم يرفض لها طلبًا على الإطلاق، بمرور السنين رزقهما الله بأربعة أطفال كانوا كل شيء بالنسبة لهما.
بدأ ماهر يعمل بكل جهد لكي يؤمن مستقبل أسرته لدرجة أنه عمل سائق توك توك بعد الظهر لزيادة دخله، واستمر على هذا الحال عدة سنوات حتى بدأ الشيطان يتدخل بينهما وعرفت الخلافات طريقها إليهما بسبب ضيق ذات اليد وارتفاع تكاليف المعيشة ، وتركت صفاء عش الزوجية وذهبت إلى أسرتها.
لم يستطع ماهر أن يعيش بدون أولاده وزوجته وذهب لمصالحة زوجته وعادت إليه مرة أخرى، وبعد أسبوع استيقظ من النوم وطلبت منه زوجته أن يعطيها مصروف المنزل وطلبت منه زيادة المبلغ حتى تستطيع ان تغطي الارتفاع الرهيب في اسعار السلع الاساسية إلا أنه كان يمر بضائقة مالية وأخبرها بأنه ليس معه أي أموال، وأثناء ذلك نشبت مشادة كلامية بين الزوجين تطورت إلى مشاجرة لم يشعر خلالها ماهر بنفسه إلا وهو يسرع إلى المطبخ وأمسك بسكين وانهال على زوجته بعدة طعنات بالرقبة حتى سقطت وسط بركة من الدماء ثم حمل جثتها ووضعها على سرير غرفة النوم وظل يبكي بجوارها لمدة ساعتين ثم فر هاربًا.
بلاغ
عقارب الساعة تجاوزت الواحدة صباحًا بينما كان مأمور قسم شرطة حلوان يستعد لمغادرة مكتبه بعد يوم شاق من البلاغات والمحاضر وفجأة وجد شرطة النجدة تتصل به وأبلغته بوجود جثة داخل عقار بمنطقة عرب غنيم بدائرة القسم.
على الفور أطلق المأمور لسيقانه العنان متجهًا إلى محل البلاغ وبدخول الشقة عثر على جثة صفاء ربة منزل مسجاة على سرير غرفة النوم وبها طعنات بالرقبة.
بدأ رجال المباحث جمع التحريات حول الحادث وقال الجيران أنهم سمعوا صوت مشاجرة بين المجني عليها وزوجها ثم اختفى الزوج واكتشفوا الجريمة، دارت الشبهات حول الزوج وبدأ رجال المباحث نشر الأكمنة اللازمة وتم القبض عليه وبمواجهته اعترف بقتل زوجته بسبب مطالبته بمصروف المنزل وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
فريق البحث
اللواء محمد منصور
اللواء محمود أبو عمرة
اللواء نبيل سليم
العميد محمد شرقاوي
العقيد أشرف عبد العزيز
الرائدان أحمد عباس وأحمد الدالي

الكلمات المتعلقة :