رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

آخر بجاحة .. يبيع السلاح في موقف أحمد حلمي!


   ضياء جميل
7/11/2018 3:39:36 PM

ناصر شاب في بداية العقد الرابع من العمر، من أسرة بسيطة الحال بمحافظة القليوبية لقبه الأهالي بالأسطورة بسبب اتجاره في السلاح، بدأ حياته سائق علي سيارة أجرة وكان يوصل الركاب من القليوبية إلى موقف أحمد حلمي، استمر على هذا الحال عدة سنوات وكانت حياته تمر بشكل عادي وفي يوم ما استقلت معه السيارة فتاة على قدر عالي من الجمال وبمجرد أن وقعت عيناه عليها نالت اعجابه وسرعان ما تعرف عليها وأخبرته بأن اسمها منال وتسكن مع أسرتها في شقة بمنطقة الخصوص ثم تبادلا أرقام الهواتف.
ومنذ ذلك اليوم قرر ناصر أنها فتاة أحلامه وذهب بصحبة أسرته لطلب يدها وبالفعل تمت مراسم الخطوبة وفي أقل من ستة أشهر كانا في عش الزوجية كان ناصر يحب زوجته بجنون ويلبي لها كل احتياجاتها.
مر على زواجهما أكثر من 10 سنوات ورزقهما الله بثلاثة أطفال كانوا كل شيء بالنسبة لهما، كانت حياتهم تسير بشكل عادي حتى قرر صاحب السيارة أن يسحبها من ناصر بسبب عدم التزامه في العمل ومنذ ذلك اليوم تدهورت أحواله إلى الأبد وتراكمت الضغوط عليه وأصبح لا يدري ماذا يفعل.
وفي يوم ما أثناء جلوس ناصر مع أصدقائه لاحظ أحدهم تدهور حالته المادية وعرض عليه طريقة للثراء السريع وهي أن يوصل السلاح من القليوبية إلى القاهرة.
تردد ناصر في بداية الأمر ولكن بعد إلحاح منه وافق وبدأ يتاجر في السلاح وكان حريص جداً يخفي السلاح أسفل السيارة خوفاً من الأكمنة والتمركزات الأمنية، استمر على هذا الحال بضعة أشهر حتى ذاع صيته وزكم أنف ضباط المباحث.
تاجر سلاح
عقارب الساعة تجاوزت الواحدة صباحًا بينما كان المقدم سامح العربي رئيس مباحث شبرا يقود حملة بموقف أحمد حلمي لضبط الخارجين عن القانون وأثناء ذلك همس في أذنه أحد المصادر السرية وأخبره بأنه شاهد شاب يسلم أحد الأشخاص بندقية خرطوش بموقف أحمد حلمي ويحضر في أوقات متأخرة إلى الموقف ويقابل أشخاص مشبوهين.
معلومة خطيرة منذ بدايتها طلب رئيس المباحث من معاونه النقيب عمر أنور جمع أكبر قدر من التحريات حول هذا الشخص وتبين أنه يدعى "ناصر.ب" مقيم بشبرا الخيمة وبعد عمل عدة أكمنة نجحت قوة أمنية في القبض على المتهم حال استقلاله سيارة ماركة سوزوكي فان بيضاء اللون يعمل عليها كسائق وضبط بحوزته المضبوطات التالية بندقية خرطوش عيار 12مم ماركة العقرب، عدد 9 طلقات من ذات العيار، مبلغ مالى 1400 جنيه، وبمواجهته بما اسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الاتجار.
فريق البحث
اللواء محمد منصور
اللواء محمود أبو عمرة
اللواء نبيل سليم
العميد محمد عيد
المقدم سامح العربي
الرائد عمر أنور

الكلمات المتعلقة :