رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

مصطفي منير

ضبط عاطل يروج الأستروكس داخل مترو الأنفاق!


  
7/11/2018 6:18:02 PM

فى تلك الواقعة اختار ديلر الأستروكس أغرب مكان ليروج المخدرات .. اختار محطة مترو الشهداء وسط آلاف الركاب لتكون وكر لبيع بضاعته المسمومة ، ليجد نفسه في قبضة المباحث.
السطور القادمة تسرد لكم تفاصيل القبض على أخطر ديلر تحت الأرض.
"م.ص" شاب بسيط يعيش بإحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، مثله كالكثير من أبناء جيله، حاول العمل بعد أن أنهى تعليمه المتوسط، ولكن القدر كان يخبئ له ما لا يتوقعه، فبعد تخرجه كانت جلسته الدائمه بين مجموعة من أصدقاء السوء على مقهى بمنطقته الشعبية، مرت الأيام و الليالى و تحول الشاب إلي مدمن للمواد المخدرة، حتى تحولت شخصيته فى كل شئ و أصبح شخص آخر، لم تمر سوى الأيام القليلة وأصبح يعانى من أزمة الأموال وعدم قدرته على جلب المخدرات، لم يجد سوى تنفيذ نصيحة أحد أصدقاء السوء والعمل على بيع المخدرات من أجل جلبها.
بدأ بالفعل بتوزيع المخدرات على أصدقائه والمقربين، حتى دخل إلى سوق مخدر الأستروكس، ولم يكتف بذلك بل قام ببيعه إلى أقرب الناس إليه، حتى أصبح يمتلك شهرة واسعة بين مدمنى الأستروكس.
مرت الأيام والليالي حتى نجح فى امتلاك قاعدة كبيرة من العملاء، واعتقد وقتها أنه على الطريق الصحيح لتحقيق أحلامه والحصول على المال الكثير، وبدأ الحال يتحسن معه خصوصاً بعدما أصبح الكيف متوفر والمال موجود و فى تزايد، حتى قرر أن يكون ديلر المترو، وأختار محطة مترو الشهداء تحديداً لتكون وكر بيع المخدرات، وخصوصاً أنها دائماً تعانى من الازدحام الشديد و يستطيع بيع المخدرات والحصول على ثمنها وسط الزحام، مرت الأيام واستمر الديلر فى عمله حتى جاءت اللحظة الحاسمة.
وصلت معلومات سرية لضباط مباحث المترو، تؤكد تردد شاب على محطة مترو الشهداء و التواجد لوقت طويل داخل المحطة الشهداء، ويتقابل مع مجموعه من الشباب.
بدأت التحريات السرية، وظهر كالعادة العاطل، استمرت العيون تراقبه من بعيد، حتى تأكد الضباط أن هناك عمل مريب يحدث، انطلقت القوات نحو الشاب، وبتفتيشه عثرت القوات على " 3 لفافات لمخدر الأستروكس وزنت 300 جرام"، دقائق قليلة وكان المتهم داخل مكتب الضباط لمناقشته، حاول فى البداية الصمت وعدم الحديث ، والاكتفاء بتصويب النظرات الحاده للمتواجدين ، ولكن بعد الضغط عليه انهار المتهم في البكاء واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وبإخطار اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير لشرطة النقل و المواصلات تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

الكلمات المتعلقة :