رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

اغتصب ابنة شقيقه وقتلها بالترامادول!


  ضياء جميل
7/18/2018 4:24:10 PM

حتي الشيطان نفسه يعجز تفكيره عن ارتكابه هذه الجريمة! ذئب في صورة بشر، تجرد من كل مشاعر الرحمة والانسانية؛ اغتصب ابنة شقيقه الطفلة الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات بعد أن أجبرها على تناول مشروب الترامادول حتى يفقدها السيطرة على أعصابها، الى أن فارقت الحياة، ولم يكتف بذلك بل ذهب إلى مباحث حدائق القبة وإدعى تسلل مجهول إلى منزلهم وارتكب الجريمة، ولكن سرعان ما كشف رجال المباحث كذب رواية المبلغ واعترف بارتكاب الجريمة. تفاصيل أكثر إثارة في السطور القادمة
محمد شاب في بداية العقد الثالث من العمر..من أسرة بسيطة الحال، الاسبوع الماضي أصبحت قصته حديث أهالي حدائق القبة بسبب الجريمة البشعة التي ارتكبها..تعود مأساته منذ 10 سنوات مضت عندما حصل على دبلوم التجارة وأخذ يبحث عن فرصة عمل يساعد بها أسرته فهو أكبر أشقائه لذا كان الحمل ثقيلاً عليه..أسودت الدنيا في وجهه ولم يجد عملًا مناسبًا له، وبمرور الأيام تعرف على أصدقاء السوء واقنعوه بالإتجار في الأقراص المخدرة حيث المال الوفير.
تردد محمد في بداية الأمر ولكن بعد تدهور أحواله المادية بدأ يتاجر في المخدرات وكان يخفيها داخل منزله..استمر على هذا الحال عدة أشهر، تردد خلالها على الملاهي الليلية ويقضي معظم الوقت خارج المنزل.
زهرة!
كان محمد يحب اللعب مع طفلة شقيقه هبة التي تبلغ من العمر 8 سنوات وكانت تتردد عليه باستمرار في منزله وبمرور الأيام بدأ الشيطان يزين له الطفلة وحاول أكثر من مرة أن يعتدي عليها حتى جاء اليوم المشئوم الذى قلب حياته رأسا على عقب.
عقارب الساعة تجاوزت الخامسة مساءًا دخلت هبة شقة عمها حاملة بعض الحلوى وهي تلهو بعروسة في يدها وبمجرد أن شاهدها محمد سال لعابه وانقض عليها مثل الذئب وافقدها عذريتها دون أن يرحم توسلاتها.. ظلت الطفلة ترتعش من شدة الرعب وهددت عمها بإبلاغ أسرتها بما حدث..
وقف محمد لا يدري ماذا يفعل وفجأة اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها خشية افتضاح أمره وقام بخلط أقراص الترامادول في كوب ماء وأجبر هبة على تناولها حتى سقطت جثة هامدة.
شخص مجهول!
أطلق محمد لساقه العنان متجهًا إلى قسم شرطة حدائق القبة ودخل وحدة المباحث وهو يتمتم بكلمات غير مفهومة وطلب مقابلة ضابط المباحث للإبلاغ عن جريمة قتل..دقائق قليلة وكان الرائد عبد المنعم المليجي معاون المباحث يجلس أمامه ويتلقى منه تفاصيل البلاغ وأخبره بأنه يسكن في منزل العائلة وعندما عاد إلى شقته اكتشف قيام شخص مجهول بالتسلل إلى المنزل واغتصاب ابنة شقيقه هبة وقتلها..بلاغ خطير منذ بدايته انطلق معاون المباحث على رأس قوة أمنية ووصلوا إلى العقار الذى شهد الحادث وبجمع التحريات تبين كذب رواية المبلغ وأنه معروف عنه الإتجار في الأقراص المخدرة.
بدأت شكوك ضابط المباحث تتجه نحو محمد وبتضييق الخناق عليه انهار وقال بأنه حاول أكثر من مرة الاعتداء عليها، ولكن في كل مرة لم يستطع بسبب أنه يسكن في منزل العائلة، ويوم الحادث اغتصبها داخل شقتها بعدما جردها من ملابسها وعندما هددته بإبلاغ والدها قام بإجبارها على تناول كوب ماء مذابًا به أقراص الترامادول حتى فاضت روحها إلى بارئها، وابلغ عن الجريمة لإبعاد الشبهات عنه، وأكد المتهم بأنه فعل ذلك بسبب أنه كان تحت تأثير المخدرات.
تم تحرير المحضر اللازم وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
فريق البحث
اللواء محمد منصور
اللواء أشرف الجندي
اللواء محمود أبو عمرة
اللواء نبيل سليم
العميد حازم الديربي
المقدم محمد جهاد سلطان
الرائد عبد المنعم المليجي

الكلمات المتعلقة :