رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

قاتل زوجته بمنشية ناصر:لو عادت للحياة لقتلتها مرة أخري!


  ضياء جميل
8/1/2018 6:20:32 PM


ايوة قتلتها ولو عاد بي الزمن مرة أخرى سوف اقتلها مرة أخرى، علشان هي كانت بتخوني مع ناس كتير، بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل زوجته بمنشأة ناصر حديثه أمام رجال المباحث وهو يروي لهم كيف ذبح زوجته أمام أطفاله؟!
محمود شاب في بداية العقد الثالث من العمر من أسرة بسيطة الحال بمنطقة منشأة ناصر.. بدأت مأساته عندما حصل على دبلوم الصنايع والبحث عن فرصة عمل يساعد بها أسرته فهو أكبر أشقائه لذا كان الحمل ثقيلًا عليه.. عمل في ورشة دوكو وكان يخرج صباح كل يوم إلى عمله ويعود آخر اليوم مرهقا من شدة التعب فهو شاب مكافح يعمل بكل جهد لكي يؤمن مستقبله.
بمرور الأيام قرر محمود أن يكمل نصف دينه وطلب من أسرته أن يرشحوا له فتاة من أسرة محترمة تكون زوجة صالحه له.. وبعد رحلة بحث طويلة تعرف محمود على فتاة اسمها منى ومنذ أن وقعت عيناه عليها نالت اعجابه وسرعان ما تقدم لخطبتها وتمت مراسم الزفاف وسط مباركة الأهل والأصدقاء.
مكالمة!
أحب محمود زوجته بجنون، كان يلبي لها كل احتياجاتها وبمرور السنين رزقهما الله بطفلين في عمر الزهور.
بدأ محمود يوسع عمله لكي يوفر المال لأسرته، عمل في الصباح في ورشة الدوكو وفي المساء سائق على سيارة أجرة لكي يحسن دخله.
استمر على هذا الحال عدة سنوات وكانت حياته تسير بشكل عادي حتى بدأ يشك في سلوك زوجته بعد أن هجرته في فراش الزوجية وبدأت الخلافات الزوجية تعرف طريقها إليهما.. طلبت منى من زوجها الطلاق لكنه رفض، وذات يوم عاد محمود من عمله جلس يتناول العشاء مع زوجته وطفليه، وأثناء ذلك رن هاتف زوجته، ولكن أغلق المتصل الخط بمجرد أن سمع صوت الزوج!
استشاط الزوج غضبًا وتشاجر مع زوجته واتهمها بالخيانة ولم يشعر بنفسه إلا وهو يسرع ناحية المطبخ وأمسك بسكين وانهال عليها بعدة طعنات بالرقبة حتى سقطت وسط بركة من الدماء ثم فر هاربًا.
إشارة!
بينما كان رئيس مباحث منشأة ناصر يجلس داخل مكتبه فوجئ بإشارة من مستشفى الشيخ زايد تفيد وصول منى ربة منزل جثة هامدة نتيجة إصابتها بعدة طعنات بالرقبة ومختلف أنحاء الجسد وبسؤال الشهود قالوا بأن زوجها تشاجر معها وقتلها ثم فر هاربًا من المنزل.
وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنت قوة أمنية من ضبط الزوج المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه في سلوك زوجته.
تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة واللواء عاطف مهران نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب إلى النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
فريق البحث!
اللواء محمد منصور
اللواء نبيل سليم
العميد محمد العناني
العميد محمد ياسر
المقدم محمد شوكت
الرواد مصطفى محمود ورامي شتا ومصطفى عياض ومحمود أبو الدهب

الكلمات المتعلقة :