رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

عصابة " فاطمة " وأولادها في البساتين!


  ضياء جميل
8/8/2018 5:58:51 PM


منذ نعومة أظافرها هجرت مساحيق التجميل وخنقت تضاريسها الأنثوية، واقتحمت عالم الجريمة، بدأت نشاطها بتجارة المخدرات والسلاح في المناطق الشعبية حتي احترفت وصارت "فاطمة" أشهر تاجرة مخدرات في العاصمة ومع تقدم السنين ذاع صيتها وارتكبت مئات الجرائم والغريب في الأمر أنها لم تفكر أبدا في تغيير نشاطها الإجرامي، ورغم تجاوز عمرها الستين عاما مازالت تمارس جرائمها حتى سقطت هي وأولادها قبل ترويج شحنة حشيش وسلاح في البساتين.
فاطمة سيدة في نهاية العقد السادس من العمر..من أسرة ميسورة الحال بمنطقة دار السلام..هي أخطر تاجرة مخدرات بجنوب القاهرة..تعود قصتها منذ 25 سنة عندما تزوجت من سمير تاجر المخدرات الثري بمنطقة المعادي، وكانت تحب زوجها بجنون لدرجة أنها ساعدته في نشاطه الإجرامي.. بمرور الأيام رزقهما الله بطفلين هما حياتهما.
ومات الزوج في مشاجرة مع تجار مخدرات ومن وقتها قررت فاطمة أن تنتقم من الجميع وبدأت تتاجر في المخدرات، والسلاح لدرجة أنها دخلت السجن أكثر من مرة ولكنها لم تتعظ أبدًا.
بدأت فاطمة تشتري كميات كبيرة من المخدرات من محافظة القليوبية وتروجها على عملائها بمناطق جنوب القاهرة حتى زاع صيتها ووصل أمرها لضباط المباحث.
معلومة سرية!
في يوم ما بينما كان الرائد أحمد مصلح معاون مباحث البساتين يجلس داخل مكتبه همس أحد المصادر السرية في أذنه بأن فاطمة تستعد لترويج شحنة مخدرات وسلاح كبيرة بمنطقة البساتين..المعلومة خطيرة بدأ ضابط المباحث جمع أكبر قدر من التحريات حتى تأكد بأن فاطمة تستعين بكلا من نجليها إبراهيم وبدوي، وزوج ابنتها محمود في نشاطها المشبوه..وأنها تخفي شحنة حشيش وسلاح في مكان سري داخل منزلها بدائرة قسم شرطة البساتين، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد مصلح حسانين معاون مباحث البساتين، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزتهم المضبوطات التالية: سلاح ناري بندقية ألية وعدد 65 طلقة، عدد 3 سلاح ناري فرد روسي عيار 7.62×39مم، عدد 42 طلقة خرطوش عيار 12مم، كمية من الحشيش المخدر تزن 4 كيلو جرام، عدد 3000 قرص مخدر، عدد 2 خزينة بندقية آلية.
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع.
تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء عزت زهران حكمدار العاصمة واللواء عاطف مهران نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب والعميد جعفر عمران مأمور قسم البساتين إلى النيابة العامة.
فريق البحث!
اللواء محمد منصور
اللواء نبيل سليم
العميد محمد شرقاوي
العقيد محمد العناني
المقدم علي فيصل
الرائد أحمد مصلح

الكلمات المتعلقة :