رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

طالبة جامعية وزعيمة عصابة هوايتها سرقة شقق الأثرياء بمدينة نصر!


  ضياء جميل
9/12/2018 6:13:09 PM


تصف نفسها دائما بأن مشاعرها تضعها في ثلاجة، المهم لديها أن تجد المال الذي يلبي لها كل مطالبها دون النظر الي مصدر هذا المال، اشتركت مع مدرب كمال أجسام في تكوين عصابة لسرقة شقق الأثرياء بمدينة نصر، ونجحت في سرقة أكثر من 5 شقق بعد تقييد أصحابها بالحبال، ولكن مباحث القاهرة كانت لها بالمرصاد وألقت القبض عليها، تفاصيل أكثر إثارة في السطور التالية.
آلاء طالبة بكلية التجارة من أسرة بسيطة الحال بمحافظة القليوبية بدأت مأساتها عندما انفصل أبواها ومن وقتها تدهورت أحوالها إلى الأبد لدرجة أنها سلمت جسدها لحبيبها وعندما طلبت منه الزواج تهرب منها.. بمرور الأيام بدأت تتعرف على صديقات السوء ووصل بها الحال إلى العمل في الشقق المشبوهة مقابل حفنة من الجنيهات، ولكنها لم تكن راضية على حياتها كانت تريد أن تجمع الأموال في وقت قصير، بدأت تفكر في طريقة لجمع الأموال، عرضت على صديقها محمد مدرب كمال الأجسام أن يكونا تشكيلا عصابيا لسرقة شقق الأثرياء، واستعانا بشخصين آخرين وبدأت آلاء تنفيذ مخططها.
كانت تذهب إلى الكافيهات الشهيرة وتستقطب الرجال بحجة ممارسة الرذيلة وتصعد معهم الشقة وينتظر باقي أفراد العصابة أسفل العقار وبعد تخدير الزبون يصعد المتهمون إلى الشقة ويقوموا بتوثيق مالكها بالحبال ويستولوا على متعلقاته.
في يوم ما بينما كان رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر يجلس داخل مكتبه فوجئ بشاب خليجي يطلب تحرير محضر قال فيه، "بأنه تعرف على فتاة هو وصديقه وحضرت إلى المنزل بهدف تنظيفه، وبعدها فوجئ باقتحام ثلاثة رجال الشقة وهددوهم بأسلحة بيضاء وقاموا بتوثيقهم باستخدام سلك كهربائي كان بحوزتهم واستولوا علي مبلغ مالي 15 ألف جنية, و3 هواتف محمولة, وساعة يد، وجهاز كمبيوتر لاب توب، ولاذوا بالفرار.
التحريات أكدت أن مدرب كمال أجسام اسمه محمد وتخصص سرقة شقق التي يسكنها الأجانب، معلومة خطيرة منذ بدايتها طلب الضابط من القوة الأمنية جمع أكبر قدر من المعلومات حول هذا الشخص، وعندما تأكدوا بأنه وراء ارتكاب الواقعة ألقوا القبض عليه، وبصحبته آلاء وعلاء وبسام واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابي لسرقة شقق الأثرياء، وأن دور آلاء يقتصر على ادعاء المتهمة أنها تعمل شغالة في البيوت، ويقوم باقي أفراد العصابة بتوثيقهم والاستيلاء على متعلقاتهم وأعترفوا بارتكابهم أكثر من 5 وقائع سرقة.
تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
فريق البحث
اللواء أشرف الجندي
اللواء سامي غنيم
اللواء نبيل سليم
العميد محمود هندي
العقيد عمرو إبراهيم
المقدم خالد سيف
الرائدان محمد السيسي ومحمد حلمي

الكلمات المتعلقة :