رئيس التحرير: جمال الشناوي
جريمة الاسبوع

وصلة ردح بين رئيس نادي الزمالك وعضوة بالنادي تنتهي داخل نيابة العجوزة

مرتضي .. وامرأتان!


  
4/15/2019 6:16:53 PM



ملكه: اتهمته بالسب واهانة رموز الدولة .. ورئيس النادى: ما يحدث مؤامرة هدفها هدم الكيان !

فصل جديد من فصول انفلات رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك الذي تعدى بالالفاظ النابية على احدى عضوات النادي اثناء تواجدها مع شقيقتها بالنادي النهري بالعجوزة.

تحول الشجار الى مادة ثرية على المواقع الاخبارية وصفحات السوشيال ميديا ووصل الى النيابة التي فتحت تحقيقاتها في الاتهامات المتبادلة بين الطرفين.

كانت عقارب الساعة تشير للثالثة عصراً تقريباً، عندما تواجدت "ملكه محمود" مدرسة، وشقيقتها "مايسة" مخرجة بماسبيرو، داخل نادى الزمالك النهري، كعادتهما.

جلستا تتحدثان بعيداً عن دوشة من حولهم، لتمر الدقائق، ويظهر رئيس نادي الزمالك داخل النادى النهرى، اقترب منهما بخطوات قوية، حالة من الصمت وظلت "ملكه" وشقيقتها، تترقبان حركته، ليأتى إليهم وتدور أحد لم يتخيلها أحد.

التقت "أخبارالحوادث" ب"ملكه" لتروي لنا الحكاية كاملة وتقول: لم أتوقع أن أكون فى تلك الازمة، لم اتخيل ان رئيس النادي سيفعل كل ذلك، بدأت المشكلة بسبب السجائر، ولكنى لم أدخن ، فقط استخرجت هاتفي وعلبة السجائر من "الشنطة" ليتواجد "رئيس النادى" أمامنا ويدور مشاجرة يقوم فيها بالسب والقذف لنا، ولم يكتف بذلك بل قام بإهانة رموز الدولة ، ورجال الشرطة.

خرجت وقتها من النادى إلي قسم شرطة العجوزه، وحررت محضرا رسميا اتهمته فيه بالسب والقذف والتعدي علينا وإهانة رموز الدولة، كما تواجدت داخل نيابة العجوزة يوم الجمعة لتستمع النيابة لأقوالي، وأكدت أمام النيابة أن السبب الرئيسى أننا لم نقف له أثناء دخوله النادى، وقام بالتعدي اللفظي علينا، كما تؤكد "ملكه" في نهاية حديثها أنها لت تترك حقها، وتنتظر العدالة .

رئيس النادى

كشف رئيس نادي الزمالك عن حقيقة ما أثير بشأن مشاجرته مع إحدى عضوات النادي الخميس الماضى ، مؤكدا أنه يتعرض لحملة مدبرة على يد المتآمرين والمتربصين من اجل زعزعة استقرار وهدم كيان القلعة البيضاء .

وكان مقطع فيديو قد انتشر لرئيس القلعة البيضاء يتبادل السباب مع سيدة بسبب مخالفتها لتعليمات ادارة النادي بعدم التدخين بداخله، ليخرج عضو مجلس النواب ويرد مؤكدا أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيدة التي أثارت الأزمة، متهما إياها بحيازة مواد مخدرة داخل فرع النادى النهرى .

وأضاف أن السيدتين اعتدتا على الأمن الخاص بالنادي، بعد إلقاء المواد المحظورة في نهر النيل، منوهًا أن كل شيء تم تصويره بكاميرات النادي ،مشددا على أنه حرر محضرا باعتداء السيدتين على الأمن، ورفض تحرير محضر بتعاطي هذه المواد بسبب توسلات زوج إحداهن.

وكشف رئيس القلعة البيضاء أن سيدة من المتورطتين في التعاطي، تعمل في التلفزيون وهددت الأمن باللجوء لمسؤول كبير في الدولة، ليرد عليها بأنه لا يخشى أحد، وينفذ ما يجعله مرتاحا من أجل تطهير الزمالك.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن ما يفعله من شأنه الحفاظ على النادي والشكل العام ، مشددا على أنه جعل النادى صرح عالمى يفتخر به ولن يسمح بأحد أن يسيئ لسمعة هذا الكيان العظيم والذى نال استحسان الجميع عقب الطفرة الإنشائية والإجتماعية

الكلمات المتعلقة :