رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

محافظ أسيوط: سنضرب بيد من حديد علي المخالفين ولن أسمح بالفساد في المحافظة


  أسيوط ـ محمود مالك:
9/5/2018 12:04:09 PM



قال محافظ أسيوط الجديد اللواء جمال نور الدين إن الأجهزة التنفيذية في المحافظة ستضرب بيد من حديد على كل المخالفات التي انتشرت في أرجاء المحافظة، ولن يسمح بترك المحافظة مرتعاً للفساد، وأن الدولة تولي في أهتمامها حياة المواطن البسيط وتحسين المرافق العامة والمتنزهات وإعادة محافظة أسيوط إلى سابق عهدها عاصمة الصعيد.

جاء ذلك خلال إجتماعة الأول بالصحفيين والإعلاميين قال أنني من يوم الجمعة الماضي بدأت جولاتي الميدانية لمراكز ومدن المحافظة للوقوف على جميع المشكلات العامة التي تشغل كل المواطنين واعمل على حلها ولن يستغرق الوضع العام أكثر من شهر واحد حتى نحل جميع المشاكل العامة ولن تكون هناك مشكلة وبعد هذا الشهر استطيع أن أبدا في حل بقية المشاكل الخاصة بالمحافظة.

وتابع أن أولويات المحافظة في مشاكلها المياه والصرف الصحي وجارٍ حل كل هذه المشكلات بالفعل بعد أن زرت أغلب المراكز والقري للتعرف عليها وتقابلت مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعملنا على حل هذه المشاكل معاً وخلال الشهر لن تكون هناك مشكلة حقيقية تواجه أهالي أسيوط في الصرف الصحي والمياه.

وأضاف أن غلاء اسعار الأراضي والحد من زيادتها من ضمن أولوياتي واعمار مدينة أسيوط الجديدة ودعمها بكل المقومات اللازمة من أهم المشاكل التي أعمل على حلها لابد أن تتوفر كل مقومات الحياة لكي أقوم بتسكين مدينة أسيوط الجديدة لحل أزمة الاسكان والازدحام الداخلي في المدينة، أما عن مدينة ناصر بالهضبة الغربية قال أن العمل يجري فيها على قدماً وساق لتكون الملاذ الثاني لتخفيف من عبئي الزحام في المدينة وتخفيض الأسعار بشكل عاجل عن اراضي المباني.

وعن تبوير الأراضي الزراعية قال إنني لن أترك شبر أرض واحد للبوار وأن من يفكر في تبوير شبر واحد من الأراضي الزراعية سيواجه عقوبات رادعة سواء قام القانون بمحاسبة الشخص أم لا، معبراً بأنه سيكون له عقاب أخر بالاضافة إلي القانون، ولن يترك شخص بفعلته ومحاولات البناء المخالفة ستواجه بكل قوة وحاسم بإزالة فورية.



وأشار المحافظ إلى أن اعمال النظافة ورصف الطرق تجري منذ توليه مهام عمله في كل المناطق التي بها مشكلات رصف والطرق الزراعية والداخلية وأن ذلك ستيم قبل إنتهاء شهر واحد من توليه منصبه، وأن موظفي المحافظة والمحليات سينزلون الشارع يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً لانهاء مشكلات المواطن، وكل العمل الميداني سيتم العمل عليه بشكل يومي.

وأكد اللواء نور الدين إن أولي اهتمامات الدولة هي إعادة المتنزهات وفتح الجناين القديمة المغلقة للمواطن بدون أموال أو بمبلغ رمزي لن يتجاوز الجنيه وسنعمل على تطوير العشوائيات وجعلها صالحة للحياة الآدمية، وستظل الدولة في أولي اهتماماتها المواطن البسيط وتنميته وجعل حياته أفضل.

الكلمات المتعلقة :