رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

تمهيدا لافتتاحه في أكتوبر المقبل وفد وزارة الاسكان يتفقد المجمع السكني بالمطاهرة


  المنيا: وفاء صلاح
9/8/2018 1:04:28 PM

قال اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، ان وفد من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قام بجولة تفقدية لموقع المجمع السكني بالمطاهرة جنوب غرب مدينة المنيا، ضمن مشروع المليون وحدة سكنية التي وجه إليها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنفيذها.

واضاف المحافظ ان هذه الزيارة تأتي للوقوف على الموقف التنفيذي للمشروع على أرض الواقع تمهيداً لافتتاحه خلال احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة الشهر المقبل.

ضم الوفد كلاً من المهندس محمد هشام درويش وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع التشييد والبناء والعلاقات الخارجية بالوزارة، والمهندسة نفيسة محمد هاشم وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الإسكان والمرافق بالوزارة وبحضور المهندس رمضان محمد إبراهيم وكيل وزارة الإسكان بالمنيا والمهندس وائل مختار المصري وكيل المديرية ومديري إدارات المديرية وأصحاب شركات المقاولات المنفذة للمشروع.

استعرض المهندس رمضان محمد إبراهيم وكيل وزارة إسكان المنيا، الموقف التنفيذي للمشروع والذي يضم 102 عمارة سكنية بواقع 2448 وحدة سكنية بمساحة 90 متر للوحدة الواحدة بتشطيب فاخر وكاملة المرافق والخدمات موضحاً الصعوبات التي واجهت المشروع في مراحله المختلفة وكيفية مواجهة والتغلب على هذه الصعوبات لانجاز المشروع وفقاً للجدول الزمني المعد لذلك.

وفى نهاية الزيارة اثنت اللجنة على ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة في هذا المشروع كأكبر مشروع سكني بالصعيد على مستوى الجمهورية، مثمنين جهود مديرية إسكان المنيا في تحقيق طفرة في مجال الإسكان في الفترة الأخيرة بما تعادل أربعة أضعاف ما تحقق بمحافظات صعيد مصر كلها مجتمعة.

الكلمات المتعلقة :