رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 1.7 طن بانجو بالسويس


  
9/9/2018 7:14:25 PM

تمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري مساعد وزير الداخلية، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم طن و700 كيلو من مخدر البانجو، في ضربة أمنية ناجحة جديدة للأجهزة الأمنية.

تابعت الإدارة عناصر تشكيل عصابي اعتزموا تهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر، أسفل حمولة "رمل زجاج" علي متن سيارة نقل قلاب من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى الغرب، وأمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي وهم "عبد النظير. ع" عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، و"سعيد. ع" عاطل، و"على. أ" عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس، ضُبِطَ الأول والثاني في السيارة رقم (93784 ملاكي الإسماعيلية) وضبط الثالث في السيارة القلاب رقم (2386 نقل الشرقية) في كمين أعد لضبطهم بدائرة قسم شرطة الجناين.

وأسفرت أعمال تفتيش المتهمين والسيارتين عن ضبط 850 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 1.700 طن، و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدامهم السيارتين في عملية النقل والتهريب والترويج، واتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الكلمات المتعلقة :