رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

ضبط المتهمين بسرقة 100 ألف جنيه من خليجي في العامرية


  ضياء جميل
9/12/2018 4:41:15 PM

تبلغ للمقدم أحمد جاب الله رئيس مباحث قسم شرطة أول العامرية من "مصطفي.خ" يحمل جنسية إحدى الدول العربية بحضور بعض أهلية زوجته المدعوة "ياسمين.ع" وقاموا بالإستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيهاً وجواز سفره وعدد 2 هاتف محمول وبعض الأوراق وإصطحاب زوجته وإنصرفوا.
وبإخطار اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء شريف زكي مدير مباحث الإسكندرية للقبض على المتهمين.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من "ياسمين.ع" ربة منزل زوجة المجنى عليه، "محمد.إ" سائق، "ممدوح.ط" عامل بمقهى، "محمد.ع" عامل بمقهى.
عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد جاب الله رئيس المباحث والرائد أحمد تناجر والنقباء محمد نصر ومحمد عدس ومحمد حمدي الزين ومحمد الصيرة وشادي الجبري وأحمد الباز ومحمد حسن ضباط مباحث القسم من ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وذلك على إثر إحتياج زوجة المجنى عليه للمال وعقدت العزم وبيتت النية على سرقته وإستعانت بالمتهم الثانى الذى كان يعمل سائق طرف المجنى عليه والذى بدوره إستعان بكلاً من المتهمين الثالث والرابع وأعدوا لذلك سلاح أبيض "مطواه "وقيامهم بالدلوف للشقة بمساعدة الأولى وإرهاب المجنى عليه بالسلاح الأبيض الذى كان بحوزة المتهم الثالث وإبتزازه والإستيلاء على ما بحوزته من أموال لإقتسامها فيما بينهم وتمكنوا من الإستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه وباقى المسروقات وإنصرفوا عقب ذلك.
وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات ومبلغ 20 ألف جنيه والأداه المستخدمه فى الواقعة ، وبعرض المضبوطات على المجنى عليه تعرف عليها وأقر بأن المبلغ المالى المستولى عليه هو المبلغ المضبوط بحوزة المتهمين حيث عُثر على باقى المبلغ بمحل سكنه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

الكلمات المتعلقة :