رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

نوعية الفيوم " تشارك في ملتقي الإبداع الثالث بجامعة أسيوط


  
9/14/2018 12:00:21 PM


شاركت كلية التربية النوعية جامعة الفيوم في الملتقى الإبداعي الثالث لكليات التربية النوعية، والذي نظمته جامعة أسيوط على مدار هذا أسبوع وذلك تحت رعاية دكتور خالد حمزة رئيس الجامعة.

وأوضح دكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن مشاركة كلية التربية النوعية بجامعة الفيوم تأتي في إطار حرص الجامعة على التواصل المستمر والفعال بين التربية النوعية وباقي الكليات علي مستوي الجمهورية من خلال المنافسات والمسابقات بين الطلاب لإكسابهم الخبرات العملية التي تثري حياتهم العلمية داخل الكلية.

وأكد " عطا الله " على أهمية الفنون كأساس للحضارة والتى تُعد اللغة الموحدة التى تجمع بين الشعوب وتمثل أحد مقاييس تقدم الأمم، مشيراً إلى دور القوى الناعمة فى مختلف الدول فى مواجهة الأفكار الهدامة وتيارات التطرف والتعصب بمختلف اتجاهاتها، موضحاً أن إدارة الجامعة حرصت على توفير كافة سبل الدعم اللازم لمشاركة طلابها في الملتقى على نحو لائق ومشرف وتقدم كافة التيسيرات .

كما أردف مؤكداَ أن الجامعة حريصة على تقديم كل الإمكانيات المتاحة واللازمة لدعم الطلاب ورفع مستوى الإداء بالكليات، والعمل على توطيد التعاون مع الجامعات الأخرى، وتنمية فكرة العمل الجماعى ودعم الطلاب الموهوبين وتوفير المناخ المناسب الذى يساعد على إخراج إبداعاتهم وتنمية الوعى الفنى وثقافتهم الفنية.

الكلمات المتعلقة :