رئيس التحرير: جمال الشناوي
دفتر الأحوال

7 الاف مواطن في 3 مؤتمرات لحزب مستقبل وطن بابوقرقاص ومغاغة وبني مزار


  وفاء صلاح
4/7/2019 10:59:57 AM









نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا ،بحضور اكثر من 7 الاف مواطن 3 مؤتمرات حاشدة بمراكز وقري المحافظة ، حول التعديلات الدستورية ، وحث المواطنين على الخروج والمشاركة . أقيمت المؤتمرات التي شهدت حضورا كبيرا من المواطنين وأعضاء الحزب بقري مراكز مغاغة ، وأبوقرقاص ، وبني مزار ، برعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة، وبإشراف وليد عبد القوى أمين التنظيم، وتم خلالها شرح المواد التي سيتم إجراء التعديلات عليها.
في قرية اتليدم بأبو قرقاص نظم الحزب برئاسة إيهاب حمزة أمين المركز مؤتمر حاشد بحضور هيئة مكتب المحافظة ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ، ورجال الدين الاسلامى والمسيحى ، واكثر من 2000 مواطن . استعرض المحاضرون التعديلات الدستورية واهميتها واكدوا أن الدستور هو منتج بشري قابل للتعديل حسب ظروف الدولة وان العديد من الدول تم تعديل الدستور بها وان هذه التعديلات المطروحة تأتي للإصلاح الاقتصادي والتنموي واستمرار مسيرة التنمية، وحث المواطنين على الخروج والتصويت من اجل مستقبل مصر والقضاء على المؤامرات التى تستهدف مصر.



وفى قرية ابا ابلد بمغاغة نظم الحزب برئاسة كريم بدر امين المركز مؤتمر شعبي موسع حول التعديلات الدستورية وأهميتها وحث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بحضور النائب علاء السبيعى امين المحافظة ،النواب مجدي ملك ، واحمد شعراوي ، وساره عثمان ، وحسين غيته ، ووليد عبد القوى امين التنظيم ، وعدد من اعضاء هيئة مكتب المحافظة ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية وحوالى 3 الاف من المواطنين . وتحدث المحاضرون عن اهمية التعديلات الدستورية وانها تساهم في تمثيل الشرائح المختلفة داخل المجتمع كالشباب والعمال والفلاحين والمقيمين في الخارج، فضلا عن تمثيل المرأة واستحداث مادة نائب رئيس الجمهورية ومد فترة الرئاسة وغيرها من التعديلات الدستورية التي ستحقق مكاسب كبيرة. وتحدث امين المحافظة عن الانجازات والمشروعات التي تحققت في الفترة الأخيرة مطالباً الحضور بأهمية المشاركة في الاسحتقاق الهام .



وفى قرية الفاروقية ببنى مزار نظم الحزب برئاسة عمرو عبد الغنى أمين المركز مؤتمر حاشد ، بحضور اعضاء هيئة مكتب المحافظة ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ، ورجال الدين الاسلامى والمسيحى ، و2000 من المواطنين من كافة قرى المجلس ، والاعضاء المرشحين لتولى الامانات النوعية بالحزب بالمركز . شهد المؤتمر التحدث عن التعديلات الدستورية واهميتها وانها تأتي استمرارا لمسيرة التنمية، والاصلاح الاقتصادي والتنموي ، وحث المواطنين على الخروج والتصويت من اجل مستقبل مصرولتحقيق الأهداف المنشودة التي تعود بالنفع على الجميع .

الكلمات المتعلقة :

وطن بالمنيا