رئيس التحرير: جمال الشناوي
ريشة وقلم

تامر حسني وياسمين عبدالعزيز يستبدلان سيناريو مسلسلهما الجديد


  باسم ممدوح
1/18/2017 1:09:12 AM


قرر المخرج محمد سامي، والفنان تامر حسني، والفنانة ياسمين عبد العزيز، استبدال سيناريو مسلسلهما الجديد "وعلي رأي المثل" والذي قام بكتابته أيمن بهجت قمر بمشاركة المخرج خالد جلال، بسيناريو مسلسل أخر.

وأوضح تامر حسني، قائلا: "منذ عامين يتم التجهيز علي كتابة قصتين مختلفين لمسلسلين، إحداهما مسلسل "وعلي رأي المثل" ومن المفترض أن نبدأ تصويره خلال هذه الأيام، ولكن استبدلنا سيناريو هذا المسلسل بسيناريو المسلسل الأخر الذي نقوم بكتابته منذ عامين وهو مكون من ورشة تتكون من السيناريست أمين جمال، وأصدقاؤه، وقد كتبت الورشة العام الماضي مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، وذلك لعدم الانتهاء من كتابة جميع حلقات مسلسل "وعلي رأي المثل"، وتم هذا بالاتفاق مع المخرج محمد سامي، والسيناريست أيمن بهجت قمر، والسيناريست خالد جلال، وباقي فريق العمل".

وأستكمل تامر: "حتي الآن لم نستقر علي اسم المسلسل، ومن المقرر سنبدأ تصويره إن شاء الله خلال أسبوع من الآن، بنفس فريق العمل، بالإضافة إلي ترشيح عدد أخر من الممثلين ".

علي سياق أخر، يواصل الفنان تامر حسني، نجاحاته بتحقيق أعلي نسب مشاهدة عبر"اليوتيوب" لفيديو كليب "يا مالي عيني" بتجاوزه الـ10 مليون مشاهد، وذلك عقب طرحه بأيام قليلة.

"يا مالي عيني" من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع وميكساج جلال الحمداوي.

الكلمات المتعلقة :

تامر حسني