رئيس التحرير: جمال الشناوي
ريشة وقلم

سوبرمان الشرقية يكشف سر هرمون العلاج داخل جسده!


  حوار: أسماء محمد
3/24/2017 11:37:13 AM


عمر الحسيني: أتمني إقامة مسابقات دولية للقدرات الخارقة.. وموعدي مع الأرقام القياسية!

الحكومة رفضت أن تعطيني طيارة أجرها بأسناني!




أصحاب القدرات الخارقة لغز يحير الكثيرون، البعض يراهم أشخاصًا غير طبيعيين ليسوا بشر والبعض يراهم على علاقة بالجن، وآخرون يرونهم معجزات الخالق على الأرض، و- هبة منه للبعض، ولكن إن استخدمت في طريق الخطأ سوف تدمر صاحبها، بالتحديد عندما يحاول البعض النصب بها على البسطاء.
" أخبار الحوادث " التقت أحد هؤلاء الخارقين في محافظة الشرقية والذي يشتهر باسم " سوبر مان"، ورغم أن سوبر مان شخصية وهمية وبطل خارق يسمى بالبطل الجبار يعرفه الكثيرون من قصص الحركة المصورة، والأفلام حتى أصبح تدريجيًا أشهر بطل خارق في العالم، ثم إلى افلام الكارتون وأصبح حلم أطفال وشباب كثيرين، اقتنع البعض أن سوبر مان شخصا حقيقيا ومع الوقت ادركوا انه وهمي، ولكن في مصر وخلال السنوات الماضية ظهر بطل خارق وسوبر مان حقيقي فمن هو؟!



يمتلك قوة خارقة، لديه قوة تحمل تفوق الكثيرين من الاشخاص الطبيعيين، يستطيع أن يجر سيارات بأسنانه ويدخل الحديد والسكاكين في جسده،بإمكانه تحمل وقوف السيارة على جسده فلديه قوة غير عادية، حلمه تحقيق الأرقام القياسية ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لذلك استعان بوزارة الشباب لتكون اول طريقه لتحقيق حلمه، إنه شاب من أبناء محافظة الشرقية مركز الإبراهيمية، اسمه عمر الحسيني 28 عاما الشهير باسم " سوبر مان " الذي رفض أن يأخذ الأجانب من جسده مصلاً لعلاج أمراض بالخارج ويطالب وزارة الصحة ان تستغله من أجل بلده .


4 بطّات!

يقول الحسيني؛ إنه عاش طفولة مختلفة عن الاطفال كان يرفع الاثقال ويحمل زملاءه رغم صغر سنه، وبدأ تدريجيا يزيد في حجم الأثقال، خافت عائلته عليه من الحسد و بدأ الاستغراب يزداد لديه ولديهم كلما تزداد قوته، حتى اصبح في سن 13 عاما، واكتشف اولى قدراته الخارقة، بعد ان تناول تنر " ماء نار " دون ان يؤثر فيه، ومع الوقت بدأ يشعر عمر بالقوة الكامنة داخله والمستترة خلف جسده الطبيعي، كان يحس أنه غير بشري، عصبي، يأكل كثيرًا فوق تحمل شخص عادي، لدرجة انه يأكل 4 بطات في الوجبة الواحدة، وكل مدى تزداد القوة لديه لدرجة انه يكسر زجاج او حائط وغيرها .

اعتقد بعض الناس انه ملموس من الجن، واصبح الكثيرون يخافون منه، ولكن عمر يؤكد انه عاش في الحرم 3 سنوات وخلال هذه الفترة استطاع ان يحج 3 مرات وعمل 16 عمرة، بدأت القوة الداخلية تظهر عليه بعد سن العشرين بالعصبية الزائدة وتكسير الاشياء دون الشعور بالألم، وفوجئ بقدرته خصوصًا عندما اصطدم بالسيارة ولم تؤثر فيه .

ذهب "عمر" للأطباء ليكتشف سر قوته وتبين لديه قوة تضاعف اي شخص عادي،لا يؤثر به شيء وتفاجأ عند الدكتور بأن الحقن تخترق جسده، بدأت تظهر قوته تدريجيا ويجرب الاشياء الصعبة لدرجة انه كان يتحمل وزن طن ونصف على جسده .

بلدي أولَى
يضيف الحسيني قائلا " استطيع ان اجر شاحنة بأسناني، واوقف سيارة برجلي، كما ادخل سياخ الحديد في جسدي دون ان اشعر بألم واجعل الشاحنة تقف على جسدي وذراعي،عظمي قوي جدا واستطيع القفز من مرتفعات " وكل مدى تظهر قوتى حتى اشتهرت بين الناس في الشرقية باسم سوبر مان، واكد عمر ان البعض كان يخاف منه في الاول وبعد أن يتعامل معه يراه انسانا طبيعيا ويروا قدرة الخالق في قوته وجسده .

اشتهر باسم سوبر مان واصبح مشهورا حتى عرض عليه ان يكون بودي جارد لكثير من رجال الاعمال داخل وخارج مصر ولكنه رفض، وجاءته عروض من بعض الأطباء أن يسافر للخارج لعمل فحوصات واخذ عينات لاستخراج مصل من جسده يمكن ان يشفي الكثير من الناس بمقابل مادي عالي جدا ولكنه ايضا رفض، اراد عمر ان يعرف الناس جميعا بأن الله اصطفاه بقوة يمكن ان تستغل في بلده وليس فقط كبودي جارد، وان يخرج المصل في مصر لعلاج المصريين المرضى مثل المصابين بالشلل او الامراض العصبية او غيرها التى تكتشف مع الوقت والتحليل وليس فقط لعلاج الاجانب .

يريد ان يبدأ ويستغل في بلده وليس فقط بالخارج، يعتقد عمر أنه ممكن ان يكون في جسده دواء لكثير من المرضى قد يساعدهم على التخلص من الداء لذلك يحلم بان يتعرض لفحوصات طبية لاكتشاف قدرته لينفع الناس ولكن داخل مصر.

وطلب احد أطباء التغذية من عمر على حد قوله بان يظهر على شاشات التليفزيون، ويحكي أن سبب قواه الخارقة هو اتباع خطوات التغذية للدكتور ولكنه رفض، لأن هذا يعتبر نصب وخداع على الناس, وقال الحسيني كيف اظهر الحقيقة في ثوب كاذب كإعلان مضلل لناس؟! .

حلم وهدف

ويتمسك الحسيني قائلاً: هدفي ان اسجل رقما قياسيا، وطلبت من الحكومة في إحدى المقابلات الإعلامية أن أجر طيارة بأسناني ولكن لم يهتم أحد بالأمر، رغم ان هذا الحدث سوف ينشط السياحةن ثم ذهبت الى وزارة الشباب والرياضة اسجل في بطولات القوة ولكن اعتقدوا أنني أتعاطى المنشطات لذلك اطالب الوزارة ان تكشف عليَّ وتفحصني لكي تتأكد باني لا اخذ اي نوع من المنشطات .

ويؤكد عمر، أن هناك نوعا من النصابين الذين تروج لهم وسائل إعلامية، منهم من يستخدم الجن ومنهم من يكذب لذلك أطالب بمنع الشائعات وحصر المخادعين، ومن جهة اخرى يقول أرجو أن يتحقق حلمي بإقامة بطولة العالم ليتنافس فيها اصحاب القدرات الخارقة، وهكذا سيتم كشف النصابين من الحقيقيين، كما سوف تستفيد الحكومة من الحقيقيين بعمل عروض لجذب السياحة ودخول باب الأرقام القياسية، لذلك اطالب بالدخول في اي اتحاد سواء تابع لوزارة الشباب والرياضة او اتحاد خاص معترف به في مصر، لكي يكون اصحاب القدرات الخارقة معترف بهم، فالدول العربية تهتم جدا بالقدرات الخارقة بعمل عروض ويحضر جمهور مثل كرة القدم لدينا، لكن للاسف لا يوجد اهتمام اطلاقا .
ويضيف؛ الحسيني قائلاً: إن القدرات الخارقة ستدر عائدًا لمصر بسبب السياحة ويمكن الدخول في موسوعة جينيس وجذب ميداليات للبلد خصوصا اننا اصحاب القدرات الخارقة نادرين في العالم، لذلك تسليط الضوء في مصلحة البلد وليس ضدهان قبل اي شيء اطالب وزارة الصحة بإجراء فحوصات للتأكد من القدرات .

وفي النهاية يشير عمر إلى أنه سوف يقدم عرضًا قريبًا,، يلف فيه سلكا شائكا حول جسده، وأثبت العربيات بالسلك وأجر السيارات والشائك وهو على جسدي, واكد انه سوف يقدم مفاجآت في الفترة القادمة .



الكلمات المتعلقة :