رئيس التحرير: جمال الشناوي
شارع الصحافة

" ياسمين علي " تثير إعجاب جمهور البحرين بأقوي اغاني الطرب الأصيل


  باسم ممدوح
1/18/2017 1:01:06 AM


بصوت مصري أصيل، قدمت المطربة المصرية الشابة" ياسمين علي" بعضا من روائع كوكب الشرق أم كلثوم خلال حفل طربي استضافه مركز " الشيخ إبراهيم للثقافة والفنون " بمدينة المحرق، العاصمة القديمة " للبحرين" .

وتفاعل الجمهور –الذي ملأ قاعة الحفل وشاركه نخبة من الفنانين من البحرين وعدد من الدول العربية- مع الصوت القادم من الأوبرا المصرية.

فما أن صعدت المطربة ياسمين إلي خشبة المسرح وسط أنغام آلة القانون الموسيقية العريقة حتى ظهر هذا التفاعل من جانب الحضور من عاشقي الطرب العربي والمصري الأصيل، حيث تواصل التصفيق لها حتى بدأت بالغناء.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يعرف فيها الجمهور البحريني والعربي هنا المطربة المصرية، فقد شاركت في العديد من الفعاليات الغنائية من قبل في البحرين.
واختارها المركز هذا العام لتكون ممثلة لمصر وفنها الأصيل في سلسلة من الأمسيات التي نظمها احتفالا بالذكرى الخامسة عشر على تأسيسه

وفي تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط عقب الحفل، قالت ياسمين إنها تكن كل الاحترام والتقدير للبحرين ومسؤولي الثقافة هنا وعلى رأسهم الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، التي حرصت على الحضور ومشاركة الجمهور تفاعله مع المطربة المصرية.
وأضافت ياسمين أن البحرين وشعبها يقدرون الطرب العربي عموما والمصري بصورة خاصة، مشيرة إلى أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تحرص على دعوتها للمشاركة في فعالياتها الغنائية.

الكلمات المتعلقة :

ياسمين