رئيس التحرير: جمال الشناوي
متابعات

مدير أمن الدقهلية يتفقد إجراءات أمنية مشددة لتأمين الكنائس


  ايمن فاروق
4/9/2017 5:07:59 PM


في إطار المتابعة الميدانيـة اللواء أيمن الملاح مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية قام بالمرور علي الكنائس الموجودة بنطاق المديريةوتم التقابل مع السادة الضباط مشرفي الخدمات والافراد والمجندين .

ووجه بضرورة متابعه كاميرات المراقبة علي الأسوار ومحيط الكنائس علي مدار اليوم الكامل وعمل الحرم الأمني والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس .

و شدد علي ارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ علي الأسلحة والذخيرة عهدتهم ووجه إدارة الحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق .

و قسم شرطه المرافق لرفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة و إدارة المرور لتسير الحركة المرورية ، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

كما شدد على تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجدي على المترددين وتم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن .

كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات. وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.





الكلمات المتعلقة :

الدقهلية مدير الكنائس أمن لتأمين إجراءات أمنية مشددة