رئيس التحرير: جمال الشناوي
مجتمع المشاهير

تحديات فريق بليفرز للوصول للقمة في التجارة الالكترونية ومواجهة البطالة


  
12/11/2017 6:06:09 PM

قام فريق بليفرز العالمي بمصر باقامة المؤتمر العالمى الدورى لاحد اهم الشركات الامريكية الرائدة فى مجال التجارة الالكترونية بالقاهرة و ذلك بفندق فيرمونت المطار تحت رعاية الشركة الام و أعضاء فريق بليفرز.
شارك بالمؤتمر رجل الاعمال المهندس احمد عماد مدير المبيعات بالشركة و مؤسس فريق بليفرز العالمى و قد صرح ان الثورة الالكترونية لم تدع مجال الا و تركت بصمتها عليه و من لم يكون لديه عمل مرتبط بالانترنت الان فليس له مكان على خريطة العالم. كما شارك مع الحضور تجربته الشخصية فى تحقيق الربح عبر العمل الالكترونى و كيف انه بدأ من الصفر و ساعده هذا المجال على تحقيق مستوى معيشة اعلى مما كان يخطط له. كما وضع عدة استرتيجيات بين ايدى الحضور لتحقيق اعلى الارباح و الاستفادة القصوى من البرامج التدريبية التى توفرها الشركة.

كما شارك بالمؤتمر جيرى ياركى المدير التنفيذى للشركة و احد اهم الرموز بالصناعة على مستوى العالم، و اوضح ان المستقبل للانترنت و لكل ما له علاقة به. و انه على المستوى الشخصى الان لا يقوم باى عملية شراء او حجز اوتيل او طيران الا عبر المتاجر الالكترونية الاشهر فى العالم و التى توفر الشركة خدمة الاسترداد النقدى لاكثر من 12000 متجر منهم. و كيف انه فى القريب العاجل سيتمكن عملاء الشركة من الشراء من المتاجر التجزئة التقليدية خارج نطاق الانترنت و الاستمتاع بالاسترداد النقدى ايضا و بالتالى فان المستهلك التقليدى يمكنه توفير حتى 30% من مشترياته الدورية فيما يعد حل جذرى لمشكلة ارتفاع الاسعار. كما اكد ان الشركة لا تكافح ارتفاع الاسعار و حسب بل و تكافح البطالة و الكساد ايضا. و قدم العديد من الحلول لتحقيق الربح عبر التسويق و الاتجار من خلال هذه المتاجر و التى تتوفر تحت مظلة واحدة و هى اكبر بوابة تسوق الكترونى فى العالم.
كما شرف المؤتمر بمشاركة توماس سميتش اول رئيس شبكات فى العالم و هو اعلى رتبة يصل اليها وكيل و هو الاعلى ربحا على مستوى العالم و قد قدم للمشاركين العديد من سبل الدعم الفنى المجانى التى توفره الشركة لوكلائها و ذلك بهدف الارتقاء بمهارات و امكانيات وكلائها سواء على مستوى الشخصية او التقنيات الفنية و سبل الانتشار الفيروسى عبر الانترنت وقد قدم المؤتمر العديد من نماذج النجاح بالشركة على المستوى المحلى و العالمى كما شهد العديد من العروض النارية و تكريم الاعضاء الجدد ممن تمت ترقيتهم.

وصرحت راندا الشيخ المسئولة الاعلامية لفريق بليفرز انه من المقرر ايفنت بدبي يوم 9_10 في شهر مارس القادم وسيتم الاعلان عن الجديد الذي تقدمه الشركة بحضور الفرق من الدول الاتية مصر وايطاليا والمغرب ويعد الايفنت من اقوي الايفنتات في تاريخ التجارة الالكترونية

واكدت الشيخ ان شركة دوبلي من اكبر الشركات الرائدة في هذا المجال الالكتروني وهي الوحيدة التي تمتلك الرؤية للعمل في الصناعه المستقبلية حيث انها تتيح للجميع العمل في مجال مستقبلي وهذا غير متاح في باقي الشركات وذلك لانها تقدم لعملائها الخدمات التي تسهل عليهم الوقت والجهد والتكلفة

واوضح حاتم شيرين مدير المبيعات بالشركة ان هذا نموذجا مشرفا لمجموعة من الشباب الطموح الواعد بمجال ريادة الاعمال و الذين قاموا باعداد و تنظيم و اخراج المؤتمر بشكل مشرف يرتقى الى العالمية.

الكلمات المتعلقة :