رئيس التحرير: جمال الشناوي
مجتمع المشاهير

مايا مرسي تشارك في حفل تخرج الماجستير المهنى للنوع الإجتماعي


  نهى رجب
10/29/2018 12:00:06 PM

شهدت الدكتورة مايا مرسي رئيسه المجلس القومي للمرأة مساء أمس حفل تخرج الدفعة الأولي من الماجستير المهني للنوع الاجتماعي والتنمية 2018، بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة والمكونة من 28 شاب وفتاه ، وذلك بحضور الوزيرة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري ،والدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة ، والسيدة بليرتا اليكوا ممثل هيئة الامم المتحدة للمرأة في مصر.
في البدايه توجهت الدكتورة مايا مرسي بالشكر بإسم المجلس القومي للمرأة للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط علي الدور الذي قامت به من اجل خروج هذا الماجستير المهني الي حيز التنفيذ واعداده ، معربه عن سعادتها بوجودها اليوم للاحتفال بخريجي اول دفعة لهذا النوع من الماجستير المهني.
واشارت ان المجلس سوف يعقد جلسة كل شهرين مع هؤلاء الخريجين وللدفعات التي تليها للقيام بعصف ذهني للاستفادة من خبرتهم في هذا المجال، والبحث عن افكار جديده للاستفادة منها في مجال عمل المجلس القومي للمرأة.
واعربت عن سعادتها بتخرج 28 شاب وشابه اليوم مؤكده ان هؤلاء الخريجين وخريجي الدفعات القادمة سيكون لهم دور كبير في احداث تغيير داخل مجتمعهم مشيرة ان قضية المرأة والمساواة بين الجنسين هي قضية انسانية بشكل كلي، ولابد أن نعى جميعا انه لن تتحقق التنمية للمجتمع بدون تمكين المرأة.

الكلمات المتعلقة :

مايا مرسي